أفضل 9 أبراج للإيجار في «بحيرات الجميرا» بدبي

 

دبي | المرصد | تطوير عقاري

حدد تقرير حديث لموقعي «بيوت ودوبيزل» للخدمات العقارية، تسعة أبراج في منطقة «بحيرات الجميرا» بدبي، اعتبرها الأفضل للإيجار لأغراض السكن، وذلك وفقاً لعمليات البحث على الموقع.

وجاءت الأبراج التسعة كما يلي:

1- «بوابة دبي الجديدة»

تصدر قائمة أفضل المباني السكنية في المنطقة والذي يشتمل على شقق للإيجار.

ويتألف هذا المشروع السكني من برجين هما: برج «بوابة دبي 1» وبرج «بوابة دبي 2»، ويوفر كلا البرجين خدمات متنوعة تغطي جميع احتياجات السكان، ويتكون من 588 شقة. ويبلغ متوسط إيجار الاستديو في البرجين 33 ألف درهم، أما الوحدة (غرفة وصالة) فتبلغ 44 ألف درهم.

2- «أيكون»

يتألف المبنى من برجين أيضاً «أيكون 1» و«أيكون 2».

ويشتمل «أيكون 1» على 43 طابقاً بارتفاع 151 متراً، 40 طابقاً منها سكنية تضم ما مجموعه 400 شقة، وثلاثة طوابق سفلية مخصصة لمواقف السيارات، كذلك الأمر في ما يتعلق بـ«برج أيكون 2»، حيث يوفر كلا البرجين مرافق متنوعة للسكان، مثل منطقة مخصصة للعب الأطفال، ومنطقة للشواء، وبقية المرافق الترفيهية الشائعة في مباني دبي. ويبلغ متوسط إيجار الاستديو في أبراج «أيكون» 46 ألف درهم، أما «الغرفة والصالة» فتبلغ 68 ألف درهم.

3- «ليك بوينت»

يبلغ ارتفاع البرج نحو 184 متراً ويضم أكثر من 400 شقة سكنية، فضلاً عن تعدد المحال التجارية والمطاعم في الأحياء القريبة منه.

ويبلغ متوسط الإيجار في البرج للغرفة 46 ألف درهم، وثلاث غرف 94 ألف درهم.

4- «ليك تراس»

تتميز الشقق في هذا البرج بتشطيباتها الفاخرة وبإطلالاتها على أفق إمارة دبي. ويبلغ متوسط الإيجار في البرج للاستديو 34 ألف درهم، و«الغرفة وصالة» 48 ألف درهم، وشقق «غرفتين وصالة» 75 ألف درهم.

5- «جولد كريست فيوز»

عبارة عن برجين «جولد كريست فيوز 1» و«جولد كريست فيوز 2»، حيث يشتمل المبنى الأول على 350 شقة للإيجار موزعة على 40 طابقاً تحظى غالبيتها العظمى بإطلالة على بحيرات المنطقة، بينما يبلغ متوسط إيجار استديو بهذا المشروع 33 ألف درهم، والغرفتين 67 ألف درهم.

6- «ليك سيتي»

يقدم باقة من أفخم المرافق والوسائل الخدمية، ويتمتع بموقعه المميز مقابل محطة «مترو دبي»، إضافة إلى إطلالاته على البحيرات وشارع الشيخ زايد، خصوصاً في الطوابق العليا، حيث يصل ارتفاع البرج المؤلف من 36 طابقاً إلى 152 متراً، ويشتمل بالمجمل على 400 وحدة سكنية. ويبلغ متوسط أسعار التأجير في «ليك سيتي» للاستديو 33 ألف درهم، و48 ألف درهم لـ«الغرفة والصالة».

7- «سابا»

يتميز بتوسطه مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية ومحال الـ«سوبرماركت». ويبلغ متوسط الإيجار في البرج للشقق من فئة الاستوديو 34 ألف درهم، ومن فئة «الغرفة وصالة» 51 ألف درهم، ومن فئة «الغرفتين وصالة» 74 ألف درهم.

8- «جولد كريست إكزيكيوتيف»

تتسم شقق الإيجار في هذا البرج بمساحاتها الواسعة إجمالاً، وبتشطيباتها الفاخرة، ويبلغ متوسط الايجارات السنوية نحو 33 ألف درهم للاستديو، و47 ألفاً لشقق «غرفة وصالة».

9- «كونكورد»

يتألف هذا البرج من 40 طابقاً، تشتمل جميعها على المرافق الأساسية للسكان، إضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية.

ويصل متوسط الإيجارات السنوية في «كونكورد» لشقة «غرفة وصالة» إلى 49 ألف درهم.